Apostrophe Education Center

educational center

السات: كيف تحصل على 1600 نقطة

كيفية الحصول على 1600 درجة في اختبار السات

العلامة  الكاملة في امتحان السات تعني الحصول على 1600 درجة. من بين مليوني طالب من الذين يأخذون اختبار السات كل عام ، فقط حوالي 500 منهم يستطعون الحصول على الدرجة الكاملة في امتحان السات . الحصول على درجة كاملة في امتحان السات، سوف تشكل حافزا للطالب تساعده للحصىل على أعلى الدرجات في المدرسة الثانوية ، والتي بدورها سوف تساعدك كثيرا على التقدم  للحصول على قبول جامعي .

القراءة والكتابة والرياضيات هي الثلاث أقسام التي تشكل امتحان السات . هنا ، سوف نناقش كيفية تقسيم كل جزء إلى مواضيع من أجل الإجابة على كل سؤال بشكل صحيح . العديد من المهارات التي يتم اختبارها في كل مرحلة تستخدم كل يوم من قبل الطلاب ! كل من سيجلس للامتحان سوف يتعامل مع نفس المواضيع لأنه اختبار موحد ، ولكن الأسئلة ، الفقرات ، والمشاكل تختلف . من خلال فهم كامل محتوى كل مجال ، فرصك في الحصول على درجة الكمال سات سوف تزيد بشكل كبير .

هل حقا من الممكن الحصول على الدرجة الكاملة في امتحان السات؟

قد ترغب في معرفة ما إذا كان من الممكن الحصول على علامة كاملة في اختبار سات ، لأن اختبار السات كبير ويحتوي على الكثير من الأقسام  . ومع ذلك ، باستخدام استراتيجية واضحة لحساب الدرجات ، وتحقيق أعلى الدرجات في السات يصبح أسهل مع حسن الإدارة .

 

المعايير التي تحتاجها للحصول على درجة كاملة في امتحان السات

وفيما يلي التفاصيل التي يجب أن تكتمل في كل قسم :

يمكنك فقط ترك واحد أو اثنين من الأسئلة في قسم القراءة . هذا يعتمد على منحنى الاختبار . حاول ألا يكون عدد الأسئلة التي لم يتم الاجابة عليها لا يتعدى السؤال أو السؤالين.

يجب الإجابة على كل سؤال في الرياضيات بشكل صحيح . ليس هناك شك في ذلك . في الرياضيات ، هامش الخطأ في هذا القسم صفري ، لا يمكنك الحصول على 800 نقطة في هذا الجزء من الامتحان ، اذا أخطأت في أي من الأسئلة.

في بعض الأحيان عند الكتابة ، يمكنك عدم الاجابة عن سؤال واحد فقط . من أجل الحصول على فرصة للحصول على 800 نقطة في بعض الامتحانات ، تحتاج إلى الوصول إلى درجة مثالية في الكتابة واللغة .

نصيحة هامة : يمكنك إنشاء استراتيجية عملية لمساعدتك على اجتياز الامتحان في ظروف مضمونة وواضحة من خلال الاقتراحات التالية 

SAT scores

اصنع قائمة للأشياء التي تحتاج للقيام بها .

هل لديك أي صعوبة في حل المعادلة التربيعية ؟ هل لديك مشكلة في قواعد اللغة ؟ انظر في نقاط الضعف الخاصة بك وضف لها المزيد من الوقت في خطة الدراسة الخاصة بك لحلها . هذا ليس فقط ما سوف ستستفيده في هذه المسألة بالذات ، ولكن أيضا سوف تجعلك تشعر بقلق أقل .

 ابني أسلوب التعلم الخاص بك .

بعض الناس يتعلمون أفضل من القراءة ، في حين أن آخرين يتعلمون أكثر من الاستماع . بعض الناس بحاجة إلى تخيل ذلك . عليك النظر في أسلوب التعلم الخاص بك وإدماجه في المناهج الدراسية الخاصة بك . مثلا إذا كنت تفضل التعلم عن طريق الاستماع ، فيمكنك الاستماع إلى بعض الدروس على قرص مدمج أثناء القيادة . أما في حال إذا كنت تفضل التعلم من خلال القراءة ، يمكنك صنع مجموعة من البطاقات، مثل بطاقات المعايدة حتى تتدرب عليها .

السات: كيف تحصل على 1600 نقطة

 تذكر نقاط القوة الخاصة بك .

على الرغم من أن هذا قد يبدو غريزيا ، اتت لا تريد أن تتجاهل نقاط القوة الخاصة بك عند التركيز على نقاط الضعف الخاصة بك . إذا كنت تركز كل طاقتك على كتابة جزء من الامتحان ، ثم بعض المهارات الرياضية الأساسية التي قد تكون منسية بالنسبة إليك . وبالإضافة إلى ذلك ، تذكر أنك شخص ذكي مع الكثير من المواهب ، وتدربب نفسك على الأشياء الصعبة فقط يجعلك تشعر بالقلق وعدم الكفاءة في الامتحان .

 خض امتحانات تجريبية

الاختبارلا تزال المنشورات والمواقع الشبكية تقدم عينات من الامتحانات لأسباب وجيهة . لماذا ؟ لأن ليس هناك طريقة أفضل لمعرفة محتوى الامتحان إلا عندما تقوم بمحاكاة الممارسة الحقيقية . الجلوس في مكان هادئ دون أي تدخل خارجي . لا تعطي نظرة خاطفة على الإجابات في الجزء الخلفي من الكتاب . انظر في ما بعد الاختبار إذا كانت الاجابات جيدة أو سيئة  .

السات: كيف تحصل على 1600 نقطة

 قراءة المقالات في المجلات والصحف .

من أجل الحصول على درجات أعلى سات ، عليك بممارسة قراءة مقالات واسعة وعميقة حول موضوع واحد ، والتي سوف تختبر قدرتك على الفهم . من خلال قراءة المواضيع التي تكون غير مألوفة أو مملة ، يمكنك محاولة توسيع معلوماتك . بعد ذلك ، اجعل شخصاً ما يختبرك فبما تعلمته ، أو يقوم بكتابة تحليل موجز عنك . هذا سوف يجبرك على التركيز أكثر ، والتفكير النقدي ، وممارسة القراءة بعناية . ومع ذلك ، إذا كنت تريد أن تأخذ الامتحان في أقرب وقت ممكن ، تعلم القراءة والفهم جزء من السات سوف تستفيد بشكل أفضل من وقتك .

 تجنب الدراسة قبل ليلة الامتحان .

من أجل الحصول على درجات كاملة في امتحان السات ، خذ استراحة في المساء وتجب الإرهاق، الإرهاق هو ما يمكن أن يحدث لك قبل دخولك للامتحان . إذا كنت ترهق نفسك ، قد تعاني من الاكتئاب والانخفاض الحاد في الأداء . لذلك عليك بالترفيه عن نفسك كمشاهدة الأفلام وقراءة الكتب و المشي في الشارع .

السات: كيف تحصل على 1600 نقطة

الطلاب يجب أن يكون على استعداد باستمرار لتحسين درجاتهم . يجب أن يكون قادراً على تصفح أسئلة الامتحانات بسهولة والإجابة على كل سؤال بشكل صحيح . لأن خطأً واحداً قد يمنعك من الحصول على أعلى درجة ممكنة .

بالإضافة إلى الإعداد ، الطالب بحاجة إلى خطة للإجابة على الأسئلة دون إستهلاك الكثير من الوقت على أي من هذه الأسئلة . لأن المزيد من الوقت الذي يقضيه على سؤال واحد ، يقلل من احتمالية الانتهاء من ورقة الامتحان .

المهارات التي تساعدك في الحصول على علامات كاملة في السات:

المثابرة


في أي منافسة ، الشخص الذي يتحمل أكثر سوف يفوز .


العمل الشاق


سر نجاح أي شخص في الحياة هو العمل الجاد .


الاستراتيجية


أخذ اختبار سات يتطلب الكثير من الاستراتيجيات . من أجل الحصول على أفضل النتائج ، يجب على الطلاب وضع خطة جيدة لاجتياز الامتحان .

التوجيه

الحصول على التوجيه المناسب من معلمين على دراية بامتحان السات، أمر بالغ الأهمية . لديهم المشورة والدراية لجعل جهودكم مجزية لأن لديهم سنوات من الخبرة في توجيه  الطلاب .

الشخصية

كما يقول المثل ، الموقف الخاص بك يحدد الارتفاع الخاص بك . التوقعات المتفائلة سوف تساعدك على تحقيق أهدافك . من أجل الارتقاء إلى المستوى التالي ، يجب أن تركز على تحسين الجودة الخاصة بك بدلاً من عدد الطلاب سوف تتنافس معهم.

التدريب الشخصي

كل دورة شخصية سوف تحدد جدول زمني فريد من نوعه على أساس قدرات  الطالب . بعد التحدث مع الطلاب و التعرف على نقاط القوة والضعف ، لدينا شهادة المعلمين لوضع اللمسات الأخيرة على البرنامج . وبناء على ذلك ، يتم إعداد المواد دراسية .

يمكن للمتدربين اختيار مجموعة متنوعة من خطط التعلم . تقييم الطلاب بانتظام ومتابعة التقدم المحرز . كما سيتم تنظيم الدورات التدريبية وفقاً للجدول الزمني للطالب . وسوف يتعلم ويتدريب على تقنيات إدارة الوقت .

التدريب الجماعي

عادة ما يمضي الطلاب 36 ساعة دراسية في الصف ، 76 ساعة في التحضير للامتحان ، 40 ساعة في ممارسة الاختبارات التجريبية . وسيتم استعراض المسائل الصعبة أسبوعيا . من أجل ضمان أن الطلاب قادرون على الإجابة على معظم الأسئلة في أقصر وقت ممكن ، و سيتم تدريس مهارات إدارة الوقت . كما ستكون هناك مراجعات مكثفة لكتابة المقالات.الهدف من التدريب الجماعي ليس فقط لتدريب الطلاب ، ولكن أيضا لتوجيهم حتى يتم قبولهم .

السات: كيف تحصل على 1600 نقطة

يجب أن تضع قائمة لجميع الأسباب التي تجعلك ترغب في الحصول على علامة كاملة ، واستخدمها بوصفها الدافع لك في كل مرة  للدراسة .

الخطوة الأولى : التدريب الجيد ، وتجنب المصادر التعليمية الغير مفيدة

اختبار السات هو اختبار غريب ، وهو يختلف عن ما كنت تأخذه في المدرسة . وهو يقدم أفكار واضحة بطرق غريبة . هذا هو الأساس في الطريقة المستخدمة من مجلس الجامعة لجعل الامتحان أكثر صعوبة، يقومون بتغيير الأفكار عند معظم الطلاب و يجعلها تبدو وكأنها أفطار جدبدة ، وتعتمد عليهم في ارتكاب الأخطاء .

إذا كنت ترغب في الحصول على درجات جيدة في الامتحان ، تحتاج إلى أفضل أدوات التعلم . يجب عليك ممارسة امتحانات كثيرة لنماذج مختلفة من الامتحان.

مجلس الجامعة الرسمية  هو أفضل مصدر للمواد التعليمية .الاستفادة من التمارين المقدمة، حيث يحتوي على الكثير من التمارين المسبقة حلها. مما يساعد الطلاب على الاعتياد على الأسئلة التي ستأتيهم في الامتحان.

ما كنت وضعت في جسمك يحدد ما تحصل عليه ، وهذا هو القول المأثور عن الطعام  . إذا كان لديك مشاكل في التدريب على امتحان السات ، سوف تتعلم طرق خاطئة لحل الامتحان .

الخطوة الثانية : اختر النوعية على الكمية

لديك الكثير من المصادر الآن

بعض الطلاب يقضون الكثير من الوقت في قراءة كل كلمة في كل كتاب لديهم . على الرغم من أنهم قد لا يفهمون لماذا هم يدرسون هذه الكتب ،لكنها بالتأكيد تضيع الكثير من الوقت والطاقة !

هذه فكرة فظيعة كنت لا تريد أن تمارس القوة لضرب رأسك ضد الجدار .

لرفع درجتك في امتحن السات ، الجودة أولا ،ثم الكمية الثانية .

لأن الانتهاء من العمل هو جزء بسيط جدا ، فإنه من السهل التركيز على عمل بعينه . فهم نقاط الضعف الخاصة بك يتطلب جهدا حقيقيا ، وسوف نناقش بالتفصيل أدناه .

تخيل أنك تعلم كيفية رمي كرة القدم باتجاه الهدف . التقاط كرة القدم ورميها 1000 مرة يسمح لك بالتحسين من خلال التجربة والأخطاء .

الخطوة الثالثة : أعترف بأخطائك بلا تهاون .

من أجل الحصول على درجة عالية في السات، هذه هي أهم طريقة حتى الآن ،وستجعلك تتفوق على الطلاب الآخرين .

كل خطأ قمت به في الاختبار له ما يبرره . إذا كنت لا تفهم لماذا أخطئت في هذه المشكلة بالتحديد ، سوف ترتكب هذا الخطأ في كل وقت .

إذا كان الأداء الخاص بك على مستوى 700 ، سوف تفوت 10 ٪ إلى 15 ٪ من المشكلة . وهذا يدل على أن لديك بعض الأخطاء المستمرة التي تقلل من درجاتك .

* ضع علامة على كل سؤال لديك 20 ٪ من الشك فيه عند تدربك على كل اختبار تجريبي أو مجموعة من الأسئلة التي تتدرب عليها .

* بعد الانتهاء من أي اختبار أو اختبار التجريبي ، تحقق من كل سؤال كنت قد وصفت بأنه صحيح أو غير صحيحة . في هذه الطريقة ، حتى إذا كنت الإجابة على السؤال بشكل صحيح ، سوف لا تزال تأكد من التحقق من ذلك مرة أخرى .

* تدوين النقاط الرئيسية للمشكلة ، والأسباب التي قد جعلتك تخطئ فيها ، والخطوة التالية التي سوف تكون كيفية تجنب الوقوع في الخطأ . خلق أجزاء مختلفة من كل موضوع و موضوع فرعي ( على سبيل المثال ، قراءة الفقرة و الجملة كاملة ، كتابة الجملة أخطاء الفقرة التحسينات ) .

السات: كيف تحصل على 1600 نقطة

الخطوة 4 : تحديد وتحسين أنماط الضعف الخاصة بك

الآن يمكنك تسجيل الأخطاء الخاصة بك في دفتر الملاحظات والبدء في تحديد الاتجاهات الخاصة بك من العيوب . من الممكن أن تكون لدين مشكلة في فهم قواعد النحو أو محتوى المقال ، مثل المشكلة في دائرة الحساب  . قد يكون آخر أن كنت قد أساءت فهم المواد الخاصة بك ، أو يمكنك تلقائيا إزالة الإجابات غير الصحيحة من عندك .

لأن لديك فقط الكثير من الوقت للتعلم ، إذا كنت تريد أن ترى أكبر زيادة في درجات سات ، عليك بالتركيز على مجالات الضعف الخاصة بك لأنها سوف تكون حاسمة .

الطلاب الذين عملوا معي أحب فقط أن شحذ أقوى المجالات لأنها تشعر بالراحة . وبطبيعة الحال ، هذا هو مضيعة للوقت ، لأنك تحتاج إلى مواجهة الشياطين الخاص بك والتركيز على نقاط الضعف الخاصة بك ، وكلاهما غير مريح وصعبة . 

أثناء الإعداد للسات و MCAT ، قم بإعداد جدول بيانات مع سجل للأخطاء . على سبيل المثال ، لقد وجدت أنني كثيرا ما يغيب عن الأسئلة حول قراءة الاستنتاجات لأنني قرأت الكثير عن ما يقوله الكاتب . ثم ركزت على ممارسة هذه الأسئلة الخاصة حتى جئت مع بلدي طريقة الإجابة .

الخطوة السادسة : تطوير عادات الدراسة بشكل كبير

إذا كنت لديك دوافع قوية للغاية ، و تريد أن تعمل بجد للحصول على أعلى الدرجات ، قد تحتاج إلى قضاء ما لا يقل عن 200 ساعة في الإعداد لامتحان السات .

لديك كامل المسؤولية للاستفادة القصوى من كل ساعة .

الوقت الذي تقضيه في الدراسة سوف يكافأ كثيرا لاحقا .

ضع هذا في اعتبارك : إذا كنت يمكن أن تتعلم بعض الطرق لتحسين كفاءة التعلم بنسبة 20 ٪ ، سوف تكون قادرا على استرداد 40 ساعة من حياتك .

 

السات: كيف تحصل على 1600 نقطة

الخطوة السابعة : تطوير القدرة على التحقق من الإجابات بسرعة


اذا كنت ترغب في الحصول على أعلى درجة ممكنة ، يجب عليك الانتهاء من كل جزء في وقت مبكر ، وإعطاء نفسك الوقت للتحقق من الإجابات مرتين . وكقاعدة عامة ، ينبغي إنجاز هذا الجزء في غضون خمس دقائق على الأقل . مع زيادة التدريب على السات ، سيكون من السهل عليك إكمال جميع الأسئلة ، كما سيتم حل كل المشاكل في وقت أقصر .

حاول الانتهاء من كل جزء من امتحان السات في آخر 5-10 دقائق . عند أي سؤال تشعر أنك بحاجة إلى العودة إليه اقرأه مرة أخرى ثم حاول الإجابة عليه . سيكون لديك ما يكفي من الوقت لدراسة جميع إجاباتك بعناية .

مضيعة الوقت هو المشكلة الحقيقية التي ستواجهها . فمن السهل أن تفقد نفسك في أحد الأسئلة لمدة خمس دقائق ، لأنك غاضب من فقدان نقطة واحدة في سات . مقاومة الرغبة في القيام بذلك . عموما ، دائرة الأسئلة ، إذا كنت تأخذ 30 ثانية قبل أن تتمكن من العثور على الجواب ، والمضي قدما . سيكون لديك الوقت للعودة إليها في نهاية المطاف . يجب أن تركز اهتمامك على مسائل أخرى في الوقت الحاضر .

كيفية إجراء الفحص المزدوج على نحو فعال ؟ وتختلف الظروف في كل منطقة . يجب أن تحاول حل مشكلة الرياضيات بسرعة في طرق مختلفة . يمكنك إعادة كتابة الإجابات على بعض الأسئلة . والبعض الآخر فقط يطلب منك مراجعة الخطوات المتخذة لأول مرة .

قبل كتابة الجملة ، تأكد من أن هناك خطأ في الجملة . قبل اختيار واحد من ” لا إجابات خاطئة ” الخيارات ، تأكد من أنك لا تفوت أي أسئلة .

التحقق من أن الحل الذي اخترته هو الحل الوحيد الذي يتفوق على غيرها من الحلول . عند الإجابة على الأسئلة حول الفقرة ، تأكد من حذف أربعة إجابات خاطئة . وضع الكلمات مرة أخرى في الفراغات للتأكد من أنها تطابق الجملة كاملة .