Apostrophe Education Center

educational center

كيفية الحصول على 1600 درجة في اختبار السات

كيفية الحصول على 1600 درجة في اختبار السات
كيفية الحصول على 1600 درجة في اختبار السات كيفية الحصول على 1600 درجة في اختبار السات

درجة السات لديها 1600 كحد أقصى.

فقط حوالي 500 طالب من أصل مليوني طالب يأخذون اختبار السات كل عام يحققون أعلى الدرجات. تصل إلى ذروة الأداء الأكاديمي في المدرسة الثانوية بهذه الدرجة المثالية المرغوبة ، والتي يمكن أن تساعد أيضًا بشكل كبير في طلبات الالتحاق بالجامعة.
في اختبار السات ، حققت نتائج لا تشوبها شائبة.

منذ أن أجريت الاختبار مرتين ، تلقيت درجتين ممتازتين في اختبار السات : 1600 في 2004 عندما كنت طالبًا في المدرسة الثانوية و 2400 في مارس 2014 ، بعد 10 سنوات.
غالبية النصائح حول كيفية الحصول على درجة مثالية متوفرة هي من أشخاص لم يفعلوا ذلك. سأحدد ما يتطلبه هذا المنشور الفريد ، بما في ذلك الأساليب والتقنيات الوحشية التي استخدمتها لتحقيق درجة مثالية.

القراءة والكتابة والرياضيات هي المجالات الثلاثة التي تشكل درجات السات .

هنا ، سأستعرض كيفية تقسيم كل قسم إلى موضوعاته للإجابة على كل سؤال بشكل صحيح. العديد من المهارات التي تم اختبارها في كل مرحلة هي تلك التي تستخدمها كل يوم!

سيتم اختبار نفس الموضوعات في كل قسم من أقسام السات لأنه اختبار موحد ، ولكن مع أسئلة ومقاطع ومشكلات مختلفة. ستزداد فرصك في الحصول على درجة السات خالية من العيوب بشكل كبير من خلال إدراكك التام لما يتم تغطيته في كل منطقة.

هل من الممكن حتى الحصول على درجة السات  المثالية

قد تتساءل عما إذا كان من الممكن حتى تحقيق درجة مثالية في اختبار السات لأنه اختبار كبير مع العديد من الأقسام. حتى اجتياز اختبار واحد من مادة واحدة في المدرسة ، مثل اختبار السات ، والذي يُعرف بأنه صارم ومتعدد المواد ، قد يكون أمرًا شاقًا. ومع ذلك ، يصبح تحقيق أعلى درجاتك في اختبار السات أكثر قابلية للإدارة باستخدام استراتيجية الوضوح فيما يتعلق بحساب النتيجة.

مؤهلات للحصول على درجة 1600 في السات

السات: كيف تحصل على 1600 نقطة
كيفية الحصول على 1600 درجة في اختبار السات كيفية الحصول على 1600 درجة في اختبار السات

درجات السات ليست متساهلة في الطرف العلوي من نطاق التسجيل. يجب أن تسعى جاهدة للتميز.
إليك ما يجب عليك إكماله في كل قسم بمزيد من التفصيل:

لا يمكنك سوى تفويت سؤال أو سؤالين في القراءة. هذا يعتمد على منحنى الاختبار. اهدف إلى فقدان 0 أو 1 سؤال قدر الإمكان. لقد أخطأت في سؤال واحد في فقرة قراءة في الاختبار الخاص بي.
يجب أن تجيب بشكل صحيح على كل سؤال في الرياضيات. لا يوجد شك. بالنسبة للرياضيات ، المنحنى قاسٍ. لا يمكنك تحقيق 800 في هذا الجزء إذا فاتك سؤال واحد.
قد يفوتك أحيانًا سؤال واحد فقط عند الكتابة. من أجل الحصول على فرصة الحصول على 800 في بعض الاختبارات ، تحتاج إلى الحصول على درجة مثالية في الكتابة واللغة.

نصائح حول نتائج اختبار السات : يمكنك إنشاء استراتيجية عملية لمساعدتك على اجتياز هذا الاختبار بكل تأكيد ووضوح من خلال اتباع النصائح التالية:

ضع قائمة بالأشياء التي تحتاج إلى إنجازها. هل تجد صعوبة في حل المعادلات التربيعية؟

هل الأسئلة النحوية تربكك؟ ضع في اعتبارك نقاط ضعفك وأضف المزيد من الوقت إلى جدول دراستك لمعالجتها. لن يفيدك هذا في هذه المشكلة المحددة فحسب ، بل سيجعلك أيضًا تشعر بقلق أقل في كل مكان.

إنشاء أسلوب التعلم الخاص بك. يتعلم بعض الأشخاص بشكل أفضل من خلال قراءة المشكلة ، بينما يتعلم الآخرون بشكل أفضل من خلال الاستماع إليها.

يحتاج بعض الناس إلى تصور ذلك عقليا. ضع في اعتبارك أسلوب التعلم الخاص بك ودمجه في المقرر الدراسي الخاص بك. استمع إلى بعض الدورات التدريبية على قرص مضغوط أثناء القيادة إذا كنت تتعلم بشكل أفضل أثناء الاستماع. يجب أن تنتج مجموعات من البطاقات التعليمية إذا كنت تتعلم بشكل أفضل من خلال النظر إلى الكلمات.

3. تذكر قوتك. على الرغم من أنه قد يبدو غير بديهي ، إلا أنك لا تريد إهمال الجوانب القوية لديك مع التركيز على نقاط ضعفك.

قد تُنسى بعض قدرات الرياضيات الأساسية التي كنت تمتلكها سابقًا إذا ركزت كل جهودك على تحقيق تلك الدرجة المثالية المراوغة في الجزء الكتابي من الامتحان. أيضًا ، ضع في اعتبارك أنك شخص ذكي يتمتع بالعديد من المواهب ، وأن ضرب نفسك على الأشياء الصعبة سيجعلك تشعر بالقلق وعدم الكفاءة عندما يحين وقت الاختبار.

 خذ امتحانات الممارسة. هناك سبب لاستمرار المطبوعات والمواقع الإلكترونية في تقديم عينات من الاختبارات. لماذا ا؟

لأنه لا توجد طريقة أفضل لمعرفة ما سيكون في اختبارك. تظاهر أن الاختبار التدريبي هو الشيء الحقيقي عندما تأخذه. احسب وقتًا لنفسك وأنت جالس في مكان هادئ دون أي مشتتات خارجية. لا تأخذ نظرة خاطفة على الإجابات الموجودة في ظهر الكتاب. ضع في اعتبارك ما فعلته جيدًا وما هو غير صحيح بعد الاختبار.

SAT scores
كيفية الحصول على 1600 درجة في اختبار السات كيفية الحصول على 1600 درجة في اختبار السات

 قراءة مقالات في المجلات والصحف. من أجل الحصول على درجات عالية في اختبار السات، تدرب على قراءة مقاطع موسعة ومتعمقة حول موضوع سيضع قدرتك على الفهم على المحك. من خلال قراءة مواضيع لا تعرفها أو تجدها غير ممتعة ، قد تحاول توسيع نطاق نفسك. بعد ذلك ، اطلب من شخص ما أن يختبر ما تعلمته أو قم بتجميع تحليل موجز. سيجبرك هذا على إيلاء اهتمام أكبر والتفكير النقدي وممارسة القراءة الفاحصة. ومع ذلك ، فإن الدراسة من أجل مكون فهم القراءة في السات سيكون استخدامًا أفضل بكثير لوقتك إذا كنت ترغب في إجراء الاختبار قريبًا.

 في الليلة السابقة للاختبار ، تجنب المذاكرة. للحصول على درجات عالية في اختبار السات ، انطلق في المساء.

لقد كتبت مقالًا عن اختبار السات : ماذا أفعل في الليلة السابقة.

الإرهاق شيء يمكن أن يحدث. إذا كنت ترهق نفسك ، فقد تعاني من الاكتئاب وانخفاض حاد في درجاتك. شاهد فيلمًا واقرأ كتابًا. كما يمكنك أن تقوم بالمشي في الخارج لبضعة دقائق.

يجب أن يستعد الطالب باستمرار من أجل تحسين درجات السات الخاصة به. يجب أن تكون قادرًا على التنقل بسهولة بين أسئلة الاختبار والرد بشكل صحيح على كل سؤال. قد يمنعك خطأ واحد من الحصول على أعلى درجة ممكنة.

إلى جانب الإعداد ، يحتاج الطالب إلى خطة للإجابة على الأسئلة دون قضاء الكثير من الوقت في أي منها. لأن احتمالية إنهاء ورقة الامتحان تقل كلما تم قضاء المزيد من الوقت على سؤال واحد.

السات: كيف تحصل على 1600 نقطة
كيفية الحصول على 1600 درجة في اختبار السات كيفية الحصول على 1600 درجة في اختبار السات

يمكن أن تكون خطوات الحصول على درجة عالية في درجات السات كما يلي:

مثابرة

كما هو الحال في أي منافسة ، فإن الشخص الذي يثابر لفترة أطول سيفوز.

عمل شاق

سر النجاح في حياة أي شخص هو الجهد الشاق.

إستراتيجية

يتطلب حضور اختبارات السات  الكثير من الاستراتيجيات. لتحقيق أفضل النتائج ، يجب على الطالب أن يخطط لطريقته في الامتحان.

توجيه

من الضروري تلقي التعليمات المناسبة من المعلمين المطلعين. لديهم النصيحة والمعرفة لجعل جهودك تؤتي ثمارها لأن لديهم سنوات من الخبرة في توجيه وتدريب التلاميذ.

موقف سلوك


موقفك يحدد طولك ، كما يقول المثل. سوف تساعدك النظرة المتفائلة على تحقيق أهدافك. للتقدم إلى المستوى التالي ، يجب أن تركز على تحسين الجودة بدلاً من عدد التلاميذ الذين سوف تنافس معهم.

السات: كيف تحصل على 1600 نقطة
كيفية الحصول على 1600 درجة في اختبار السات كيفية الحصول على 1600 درجة في اختبار السات كيفية الحصول على 1600 درجة في اختبار السات

دورة في مجموعات
سيقضي الطلاب 120 ساعة في الفصل ، و 76 ساعة في تلقي تعليمات التحضير للاختبار ، و 40 ساعة في إجراء الاختبارات التدريبية. سيتم إجراء مراجعة أسبوعية للأسئلة الصعبة. للتأكد من أن الطلاب يمكنهم الإجابة على معظم الأسئلة في أقصر فترة زمنية ، سيتم تدريس تقنيات إدارة الوقت. المقالات سوف تتلقى أيضا ردود الفعل.

 ابوستروفي هي شركة ذات سمعة طيبة لا تقوم فقط بتدريب الطلاب ولكن أيضًا تقوم بتوجيههم حتى القبول. لقد ساعدنا الآلاف من الطلاب في اجتياز اختبارات السات  الخاصة بهم باعتبارها الخدمة التعليمية الأكثر موثوقية في اسطنبول. نحن نعمل بجد لإيصال كل طالب إلى قمة الإنجاز. وحققت نجاحًا حتى الآن.

دورة فردية
سيكون لكل دورة في ابوستروفي جدول دراسي فريد بناءً على كفاءة الطالب ومستواه. بعد التحدث مع الطالب واكتساب المعرفة بنقاط القوة والقصور لديهم ، سيضع مدرسونا المعتمدون اللمسات الأخيرة على الخطة. تمشيا مع هذا ، تم إنتاج مواد الدورة.

سيكون للمتعلم مجموعة مختارة من جداول الدراسة المختلفة. بشكل دوري ، سيتم تقييم الطالب ، وسيتم متابعة تقدمه. سيتم أيضًا تحديد الدورات التدريبية والتدريب وفقًا لتقدم الطالب. سيتعلم الطالب ويتلقى التدريب في تقنيات إدارة الوقت. سيتم إعطاء الملاحظات على المقالات للطالب مرات “غير محدودة”.

السات: كيف تحصل على 1600 نقطة
كيفية الحصول على 1600 درجة في اختبار السات كيفية الحصول على 1600 درجة في اختبار السات كيفية الحصول على 1600 درجة في اختبار السات

يجب عليك سرد جميع الأسباب التي تجعلك ترغب في الحصول على درجة مثالية والاستفادة منها كحافز خلال كل جلسة دراسة.

الخطوة 1: تدرب جيدًا وابتعد عن الموارد الرديئة
اختبار السات هو امتحان غريب. إنها تختلف عن الاختبارات التي أجريتها في المدرسة. يقدم أفكارًا مباشرة بطرق غريبة. هذا هو في الأساس كيف يجعل كولج بورد الاختبار صعبًا – فهو يأخذ الأفكار التي واجهها غالبية الطلاب بالفعل ، ويغيرها لجعلها تبدو غريبة ، ويعتمد عليها لارتكاب الأخطاء.

أنت بحاجة إلى أفضل أدوات الدراسة إذا كنت ترغب في الحصول على هذا الاختبار. يجب أن تتدرب بالضبط على كيفية تحريف أسئلة السات من أجل معرفة الأنماط لأن الأسئلة ملتوية بطريقة معينة.

تعتبر اختبارات ممارسة السات الرسمية من مجلس الكلية أفضل مصدر للمواد الدراسية. لقد استهلكت كل اختبار تدريبي لـ السات يمكن أن أجده أثناء دراستي. لقد أكملت ما يقرب من 15 اختبارًا تدريبيًا كاملًا ، وكما سأناقش بعد قليل ، كنت قاسيًا في تحديد أخطائي حتى أتمكن من الحصول على درجات عالية في اختبار السات .

ما تضعه في جسمك يحدد ما ستخرجه ، وهو أيضًا إدمان على طعامك. القمامة في الداخل ، والقمامة خارج. ستتعلم الأنماط غير الصحيحة إذا كنت تتدرب على أسئلة لا تتوافق مع تلك الموجودة في اختبار السات 

الخطوة 2: إعطاء الأولوية للجودة أعلى من الكمية
لديك الكثير من المواد الآن.

يبذل بعض الطلاب الكثير من الجهد في قراءة كل كلمة في كل كتاب يمتلكونه. حتى لو لم يفهموا سبب دراستهم لما هم عليه ، فإنهم بالتأكيد يبذلون الكثير من الوقت والجهد! هذه فكرة رهيبة. أنت لا تريد استخدام القوة المطلقة وضرب رأسك بالحائط.

تأتي الجودة أولاً والكمية تأتي في المرتبة الثانية عندما يتعلق الأمر برفع درجاتك في اختبار السات . نظرًا لأن إنهاء العمل هو الجزء البسيط ، فمن المغري جدًا التركيز على ذلك. يتطلب فهم نقاط الضعف لديك جهدًا حقيقيًا وفهمًا ، كما سنوضح بالتفصيل أدناه.

تخيل أنك تتعلم كيفية رمي كرة القدم في دوامة مثالية. سيسمح لك التقاط كرة القدم ورميها 1000 مرة بالتحسين من خلال التجربة والخطأ.

السات: كيف تحصل على 1600 نقطة
كيفية الحصول على 1600 درجة في اختبار السات كيفية الحصول على 1600 درجة في اختبار السات

الخطوة 3: كن قاسياً في التعرف على أخطائك.
الحصول على درجات عالية في اختبار السات هذه هي الطريقة الأكثر أهمية التي ستتفوق فيها على التلاميذ الآخرين عندما تدرس.

كل خطأ تقوم به في الاختبار له مبرر. ستستمر في ارتكاب هذا الخطأ إذا لم تستوعب بالضبط لماذا فاتك هذا السؤال. تفتقد 10٪ إلى 15٪ من الأسئلة إذا كان أداؤك في المستوى 700. يشير هذا إلى وجود بعض الأخطاء المستمرة التي تؤدي إلى خفض درجتك.

* ضع علامة على كل سؤال تشك فيه حتى بنسبة 20٪ في كل اختبار تدريبي أو مجموعة أسئلة تخوضها.
* راجع كل سؤال حددته على أنه صحيح وغير صحيح عند الانتهاء من تقدير الاختبار أو الاختبار. بهذه الطريقة ، حتى إذا أجبت على سؤال بشكل صحيح ، فستظل على يقين من إعادة الإجابة عليه مرة أخرى.
* لاحظ النقاط الرئيسية للسؤال ، وأسباب فاتتك ، وما الذي ستفعله في المستقبل لتجنب ارتكاب هذا الخطأ. أنشئ أقسامًا مميزة لكل موضوع وموضوع فرعي (على سبيل المثال ، القراءة – المقاطع مقابل إكمال الجملة ، والكتابة – أخطاء الجملة مقابل تحسين الفقرة).

الخطوة 4: التعرف على الأنماط في نقاط ضعفك وإتقانها
يمكنك البدء في تحديد الاتجاهات في أوجه القصور لديك الآن بعد أن تقوم بتسجيل أخطائك في دفتر ملاحظات. قد تكون هذه مشكلة في قاعدة نحوية معينة أو منطقة محتوى ، مثل المشكلات المتعلقة بمسائل الدائرة الحسابية. الاحتمال الآخر هو أنك أساءت تفسير المادة أو تخلصت تلقائيًا من الاستجابة غير الصحيحة بدافع العادة.

نظرًا لأن لديك فقط الكثير من الوقت للدراسة ، فإن التركيز على مناطق ضعفك سيكون أمرًا بالغ الأهمية إذا كنت تريد أن ترى أكبر زيادة في درجاتك في اختبار السات .

يستمتع الطلاب الذين عملت معهم ببساطة بصقل أقوى مجالاتهم لأنه يشعر بالراحة. بالطبع ، هذا مضيعة للوقت لأنك بحاجة إلى التركيز على نقاط ضعفك ، وكلاهما غير مريح وصعب. عشرات السات 

احتفظت بجدول بيانات يوثق أخطائي أثناء التحضير لاختبار السات و MCAT. على سبيل المثال ، اكتشفت أنني كثيرًا ما فاتتني الأسئلة المتعلقة بالاستنتاجات من قراءة المقاطع لأنني كنت أقرأ كثيرًا في ما يقوله المؤلف. ثم ركزت على التدرب على تلك الأسئلة المحددة حتى توصلت إلى طريقي للإجابة عليها.    

الخطوة 5: تكوين عادات دراسية لا تصدق
من المحتمل أن تخصص 200 ساعة على الأقل لإعدادك لاختبار السات إذا كنت مندفعا للغاية وتسعى للحصول على أعلى درجة ممكنة.

تقع على عاتقك مسؤولية تحقيق أقصى قدر من كل ساعة. الوقت الذي تستثمره في تعلم الدراسة بشكل أكثر كفاءة سيؤتي ثماره بشكل كبير. ضع في اعتبارك هذا: إذا كان بإمكانك تعلم بعض الطرق لزيادة إنتاجية دراستك بنسبة 20٪ ، فسوف تستعيد 40 ساعة من حياتك بشكل أساسي.

فيما يلي أهم اقتراحاتي لتقنيات الدراسة الفعالة ، وكلها أمارسها بنفسي. عشرات السات 

السات: كيف تحصل على 1600 نقطة
كيفية الحصول على 1600 درجة في اختبار السات كيفية الحصول على 1600 درجة في اختبار السات

الخطوة 6: تطوير السرعة للتحقق دائمًا من إجاباتك
الآن بما أنك تريد الحصول على أعلى درجة ممكنة ، يجب عليك إنهاء كل قسم في وقت مبكر لمنح نفسك الوقت للتحقق من إجاباتك مرتين. يجب إكمال الجزء بخمس دقائق على الأقل لتجنيبها كقاعدة عامة. كلما تحسنت في نتائج اختبار السات، سيكون من الأسهل تحقيق ذلك لأنك ستحل كل سؤال في وقت أقل.

لقد أنهيت باستمرار كل جزء من درجات السات مع توفير 5-10 دقائق. أي أسئلة شعرت أنني بحاجة للعودة إليها ومراجعتها بعناية ، سأضع علامة عليها. كان لدي ما يكفي من الوقت لمراجعة جميع ردودي.

يهدر الوقت الفعلي هو المشاكل التي تواجهها. من السهل أن تفقد نفسك في سؤال لمدة خمس دقائق ، وغاضبًا لأن درجات السات تحرمك من نقطة. قاوم الرغبة في القيام بذلك. كقاعدة عامة ، ضع دائرة حول السؤال وانتقل إذا لم تكن قادرًا على معرفة الإجابة بعد قضاء 30 ثانية عليها. سيكون لديك الوقت للعودة إليه في النهاية. يجب أن تركز على الأسئلة الأخرى في الوقت الحالي.

كيف يمكنك التحقق مرة أخرى بكفاءة؟ يختلف الأمر داخل كل منطقة. يجب أن تحاول حل مشكلة الرياضيات بسرعة باستخدام نهج مختلف. قد يُسمح لك بإعادة إدخال الإجابة على بعض الأسئلة. سيطلب منك الآخرون فقط مراجعة الخطوات التي اتخذتها في المرة الأولى.

تحقق من أن الجملة بها الخطأ الذي تعتقد أنه بها قبل كتابتها. تأكد من عدم فقد أي شيء من السؤال قبل تحديد أحد خيارات الإجابة بلا خطأ.

تحقق من أن الحل الذي تختاره هو الحل الوحيد الأفضل في القراءة. تأكد من استبعاد أربع إجابات خاطئة أثناء الإجابة على أسئلة حول الفقرات. ضع الكلمات مرة أخرى في الفراغات للتأكد من تطابقها بدقة في أسئلة إكمال الجملة.

Table of Contents

السات بدون دراسة
كيفية الحصول على 1600 درجة في اختبار السات كيفية الحصول على 1600 درجة في اختبار السات